الكلب الاستنساخ
الخدمات التي نقدمها

الكلب الاستنساخ

حتى بعد التقدم في الطب البيطري ، الكلب الحبيب لن تعيش للأبد. Sinogene التركيز على علم الكلب الاستنساخ الذي يعرض فرصة لأصحاب الكلاب لتمديد علاقتهما مع الكلب. الكلاب هي التعرف مخلص صديق من صاحبها ، الذي يخلق صعوبة للعديد من أصحاب للعيش دون بهم الكلب. ومع ذلك ، إذا كان الكلب يمر بعيدا قبل جمع من الأنسجة عينة كنت قد:

A المستنسخة الكلب هو وراثيا التوأم من المانحة الكلب ، الذي يولد لاحقا. الكلب الاستنساخ لن تغيير أي الجينات من الكلب الخاص بك أو تعديل. و المستنسخة الكلب سوف حصة العديد من سمات بما في ذلك مزاجه ، الاستخبارات ، والمظهر. إذا كنت تريد منا إلى استنساخ الكلب ثم في البداية ، تحتاج إلى الحفاظ على الجينات من الكلب الخاص بك من خلال عملية الحفاظ الوراثية. الخطوة الأولى هو نقل المعلومات الوراثية من الخليوي من المانحة الكلب ، إلى البيض ، والتي تم تجريده من نواة الخليوي لها. وهذا هو ، المعلومات الوراثية من البيض هو supplanted مع المعلومات الوراثية من المانحة الكلب. مع التحفيز ، 'asexually' المنتجة اقحة يبدأ تقسيم في متعددة الخلايا الجنين. عند هذا الجنين كاف وضعت ، فمن زرعت في الرحم من بديل الأم الكلب. بقية تطوير الجنين يحدث فقط مثل العادية الحمل. العديد من الكلب أصحاب حول العالم بالفعل المحفوظة بهم الكلب الجينات لكسب خدمات الإنجابية في وقت لاحق.


استنساخ الكلب


الكلب الاستنساخ يفتح فرصة الكلب أصحاب لإطالة علاقتهما مع حيواناتهم الاليفة. هذه الفكرة يتم إنشاؤها من أصحاب الفكر أن العديد من الحيوانات الأليفة لا يمكن تخيل حياتهم بدونها. لأنها تصبح عضوا أسرهم. الكلب الاستنساخ هو مجرد التوأمة من الكلب وراثيا أنه لا يحتوي أي تغييرات على علم الوراثة من الأصلي. هذا يمر بسيطة الخطوة الأولى يسمىالحفاظ الوراثيةعملية. أن عملية يبرز خلايا و تلك الخلايا ثم تخزينها و المجمدة في تخزين الحاويات تكلفة تخزين الحيوانات الأليفة خلايا يتراوح من 100 إلى 300 USD سنويا.

استنساخ يشار كما النتيجة الحيوان من clonation الإجراء. هذا يمكن تحدث طبيعيا مع بكتيريا إنتاج ذرية asexually عندما المخصبة البيض الإنشقاقات ، من خلال DNA تكرار. بهذه الطريقة الطبيعية "استنساخ" يمكن تحدث. الكلب الاستنساخ تساعدنا إلى تجديد و reintroducing الحيوانات التي لم تعد معنا.


Q
هو عمر المستنسخة الحيوانات الأليفة العادي ؟

نعم ، في الواقع الحيوان الجسدية وقد تكنولوجيا الاستنساخ 20 سنوات منذ الخليوي نجاحها. أنحاء الماضي 20 سنوات ، وقد تبين أن العديد من المستنسخة الأنواع نفس عمر كما الطبيعي منها.

Q
بلدي الحيوانات الأليفة للتو توفي بشكل غير متوقع. ماذا علي أن أفعل إذا قررت أن لبدء الاستنساخ ؟

أولا ، لا تجميد الجسم. البقاء الهدوء و اتباع الخطوات التالية:


1. التفاف الجسم في منشفة مبللة و يبقيه المبردة.


2. الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لتعلم كيفية جمع خزعة عينات.


3. إرسال خزعة عينات إلى Sinogene.

Q
لا سن بلدي الحيوانات الأليفة المسألة ل استنساخ ؟

لا.


وتستخدم في عملية استنساخ الخلايا الجسدية الحية و ليس لديها الكثير لتفعله مع العمر من المانحة الحيوانات الأليفة.


ومع ذلك ، نوصي الخليوي الحفاظ يجب يتم في أقرب وقت ممكن. منذ بقاء الخلية يضعف مع الحيوانات الأليفة العمر ، الذي سيقلل نسبة نجاح الحيوانات الأليفة الاستنساخ ، سيكون أسهل نسبيا لجمع الجسدية الخلايا من الأصغر الحيوانات الأليفة.

تحديد موعد
جين تشونغ هي الشركة الرائدة في مجال استنساخ الحيوانات الأليفة ، ونحن ندرك أن هناك صلة لا تنفصم بين الحيوانات الأليفة ومالك ومع ذلك ، هذا النوع من الاتصال قد توقف بسبب فقدان الحبيب الحيوانات الأليفة . سينوغين فورست وقد كان للأمل والالتزام ، فضلا عن أعمالنا ، أثر إيجابي على المجتمع .

Dog Cloning
Services we Provide

Dog Cloning

Even after advances in veterinary medicine, your beloved dog will not live forever. SINOGENE focus on the science of dog cloning which presents an opportunity for owners of dogs to extend their relationship with their dog. Dogs are recognized as a loyal friend of its owner, which creates difficulty for many owners to live without their dog. However, if your dog passes away before the collection of tissue sample you may:

A cloned dog is genetically a twin of the donor dog, which is born later. The dog cloning will not change any gene of your dog or modification. The cloned dog will share many attributes including temperament, intelligence, and appearance. If you want us to clone your dog then initially, you need to preserve the gene of your dog through the process of genetic preservation. The first step is the transfer of genetic information from a cell of the donor dog, to an egg, which has been stripped of its cell nucleus. That is, the genetic information of the egg is supplanted with the genetic information of the donor dog. With stimulation, the ‘asexually’ produced zygote starts dividing into a multicellular embryo. When this embryo is sufficiently developed, it is planted into the uterus of a surrogate mother dog. The rest of the development of the embryo happens just like a normal pregnancy. Many dog owners around the world have already preserved their dog gene to gain reproductive services later on.


Clone your Dog


Dog cloning opens an opportunity for dog owners to prolong their relationship with their pets. This idea is generated from a thought that many pet owners cannot imagine their life without them; because they become a member of their families. Dog cloning is simply a twining of a dog genetically that it does not contain any changes to the genetics of your the original. This goes through a simple first step called Genetic Preservation Process. That process brings out cells and those cells are then stored and frozen in a storage container The cost to store a pet's cells ranges from 100 to 300 USD per year.

Clone is referred as the outcome animal from the clonation procedure. This can occur naturally with bacterium producing offspring asexually when a fertilized egg splits, through the DNA replication. This way natural "clones" can occur. Dog cloning help us to replenishing and reintroducing animals that are no longer with us.


Q
What is the cost of pet cloning?

Dog cloning costs are $50,000.


Cat cloning costs are $35,000.


Horse cloning costs are $85,000.


*Write to us to see if there are promos at the moment.


Q
Is the lifespan of the cloned pet normal?

Yes, actually animal somatic cell cloning technology has been 20 years since its success. Over the past 20 years, it has been shown that many cloned species have the same lifespan as natural ones.

Q
My pet has just died unexpectedly. What should I do if I decide to start cloning?

First of all, DO NOT FREEZE the body. Stay calm and follow the next steps:


    1. Wrap the body in a wet towel and keep it refrigerated.


    2. Contact us as soon as possible to learn how to collect biopsy samples.


    3. Send the biopsy samples to Sinogene.

2019 Sinogene Pet Cloning.

SINOGENE is a leading pet cloning company and we recognize the unbreakable bond between the pet and owner. However, that bond may be disrupted due to the loss of a dear pet. SINOGENE stands for "Hope and Commitment" and our actions create a positive impact on society.  

info@sinogene.org